الأخبار


سعادة القنصل / منصور بن عبدالله السليطين

شارك سعادة القنصل / منصور بن عبدالله السليطين واعضاء البعثة في تتويج الفائزين بسباق قطر غولدن ميل في مضمار ديل مار بكاليفورنيا الذي يقام برعاية نادي السباق والفروسية لدولة قطر


17/7/2021

في إطار الشراكة بين سفارتنا في واشنطن ونادي أورانج كاونتي لكرة القدم، تم إقامة حفل لتكريم العسكريين وعائلاتهم. حضر الحفل السيد / عوض ناجع الحبابي – نائب القنصل العام.


28/1/2021

شارك السيد / عوض ناجع الحبابي – نائب القنصل العام في الدائرة التلفزيونية للسلك القنصلي الأجنبي المعتمد في لوس أنجلوس.


24/10/2019

شارك السيد / عوض ناجع الحبابي – نائب القنصل العام في الحفل الذي أقامه سعادة / بافول سيبالاك القنصل العام لجمهورية التشيك في لوس أنجلوس بمناسبة اليوم الوطني التشيكي.


27/9/2019

شارك السيد / عوض ناجع الحبابي – نائب القنصل العام في الحفل الذي أقامه سعادة / عبد المجيد دانيجار القنصل العام لإفغانستان في لوس أنجلوس بمناسبة يوم الإستقلال المئوي لإفغانستان.


12/9/2019

شارك السيد / عوض ناجع الحبابي – نائب القنصل العام بتقديم واجب التعزية بوفاة الرسام المكسيكي فرانسيسكو توليدو في القنصلية العامة المكسيكية في لوس أنجلوس.


سمو الأمير يصل لوس أنجلوس

وصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم في زيارة عمل تستغرق عدة أيام.